خدمات العزل والكشفخدمات المدينةخدمات عزل الاسطح

شركة عزل فوم بخيبر

شركة عزل فوم بخيبر

شركة عزل فوم بخيبر، تتزايد أهمية الفوم في البنايات، ويتساءل الكثير من الناس على استخدامات الفوم في البنايات وما مدى تأثيره في العزل الحراري والمائي، وسوف تقوم شركة عزل فوم بخيبر في هذا المقال بالإجابة عن كل تلك الاسئلة، التي تخص العزل المنزل عن عوامل الجو، وسوف نتعرف على اهم المميزات الموجودة فيه.

افضل شركة عزل فوم بخيبر

تصل درجات الحرارة في فصل الصيف إلى درجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية في الرياض تحديداً، مما يعمل على ارتفاع درجات حرارة السطح، وبالتالي يقوم السطح بتوزيع درجات الحرارة العالية على باقي البناية، وبالتالي يعمل على ارتفاع درجة الحرارة داخل البنايات.

يضطر العديد من الناس في توقيت ارتفاع درجات الحرارة المرتفعة، إلى تشغيل المكيف طول أيام فصل الصيف، وهو ما يعود بتكلفة عالية جداً على المواطن بسبب الكهرباء المستخدم.

ويمكن أن يتفادى المواطن كل تلك الفواتير عن طريق الاتصال شركة عزل فوم بخيبر، وذلك لعديد من الأسباب التي سوف نتعرف عليها، وهو ما يحدث في كثير من الأحيان في الرياض، في سبيل تقليل فاتورة الكهرباء، التي سوف تكون مرتفعة بسبب تشغيل التكييف في اليوم بكامله.

ما العوامل التي تدفعك للاتصال بشركة عزل فوم بخيبر

يسأل الكثير من الناس عن عمل شركة عزل فوم بخيبر، وسوف نتعرف على العمل الخاص بالشركة التي تعد من أشهر الشركات في العزل بطريقة وضع الفوم، فيبلغ تاريخ الشركة أكثر من 10 أعوام في العمل، مما عمل على كسب الكثير من الخبرة التي تمثل في العمل، ومن الأعمال التي تقوم بها الشركة هي:-

  • تقوم شركة عزل فوم بخيبر، بعمل العديد من الحلول، والتي من أهمها أنها تقوم بحماية المبنى من خطر الرطوبة التي يمكن أن تعمل على تهديد البناية، فالرطوبة تقوم بإحضار المياه المالحة، والمياه المالحة تعمل على تفكيك جزيئات الخرسانة.
  • كما تقوم الشركة بعمل طبقة عازلة بالفوم على أسطح البنايات، مما تعمل على تقليل درجات الحرارة في السطح، وهذا بدوره يعمل على عدم تأثر السكان الموجودين في درجات حرارة مرتفعة داخل البناية.
  • تعمل على عدم السماح لماء الأمطار بالدخول إلى أماكن التشققات والشقوق والكسور الموجودة في الخرسانة، وبالتالي يعمل الماء داخل الصخور على ترسيب الأملاح، والأملاح قادرة على تفكيك الصخور بشدة، وهو ما يعتبر خطير بالنسبة لأرواح الناس الموجودة في البناية، ومع زيادة الأمطار في البناية، يؤدي هذا إلى زيادة معدلات وجود الأملاح التي تعمل على التفكيك في الخرسانة، حتى ما يكون البيت قريب من السقوط.
  • تفادي أي حوادث كهربائية، فالفوم يعمل على عزل الماء عن الدخول إلى أي مكان يحتوي على أسلاك، فمن الممكن أن تكون هذه الأسلاك ليست آمنة، وبالتالي تتفاعل مع الماء، فتحدث ضرر في البناية.
  • تعمل على عزل الحشرات من التواجد في البناية، فمن المعروف أن الحشرات لا تحب درجات الحرارة المعتدلة، وهو ما يعمل عليه الفوم، حيث أنه يعمل على تقليل درجات الحرارة بشكل كبير، وفي نفس الوقت يمنع حدوث أي رطوبة في البناية، وبالتالي يمنع وجود أي حشرات.
  • توفير التكاليف: فعدم عمل هذه الطريقة تؤدي إلى خسارة كبيرة من كل ناحية، سواء من ناحية فاتورة الكهرباء، التي لابد من تشغيل التكييف طول الساعات، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أو بسبب تأثر السقف، إلى أن يصبح خطر على البناية.

شركات عزل الفوم بخيبر

ابتكرت شركة عزل فوم بخيبر العديد من الطرق التي تعمل على تقليل درجات الحرارة في البناية بشكل ملحوظ وكبير، فهي تعمل على توفير أفضل أنواع الفوم الذي يمكن أن يستخدم إلى فترات طويلة جداً دون التأثر.

كما أن الفوم المستخدم يعمل على عزل الماء والرطوبة من الوصول إلى الأماكن التي يمكن أن تؤثر في البناية.

ما فوائد استخدام الفوم في شركة عزل فوم بخيبر

يتساءل معظم الناس على فوائد استخدام الفوم عن أي شئ آخر في البنايات، وسوف نتعرف من خلال شركة عزل فوم بخيبر، عن أهم الأسباب التي تقوم عليها الشركة باستخدام الفون، ومن أهم أسباب استخدام الفوم هي:-

  • درجة الحرارة: يعمل الفوم على عكس أشعة الشمس إلى الأعلى، من ما يعمل على عدم تأثر البناية بأي من درجات الحرارة المرتفعة، فا في السطح الفارغ يعمل على جذب أشعة الشمس في النهار، وبعد انتهاء اليوم يعمل على إعادة توزيع درجات الحرارة المخزنة في البناية ليلاً، من ما يجعل البناية سواء في الصباح أو المساء، تتميز بارتفاع درجة الحرارة، وهو ما يعمل الفوم علي معالجته.
  • الرطوبة: تعمل على منع تكون الرطوبة، فيقوم الفوم بامتصاص كل الرطوبة بدلاً عن البناية، والرطوبة تعمل على التخلل داخل المسامات في البناية، والتي تعمل بدورها على تكون الأملاح، والأملاح تعمل بصورة غير مباشرة في تفكيك جزيئات الأسمنت والرمل، مما يجعل البناية سهلة في السقوط وعدم التحمل.
  • الماء: عند وضع الفوم على أسطح البنايات، يمنع دخول الماء إلى التشققات الموجودة، والتي تقوم بدورها في التغلغل إلى داخل الخرسانة، وترسيب الأملاح في طريقها، وتعمل الأملاح على زيادة اتساع هذه الشقوق، ومع تراكم الأمطار بصورة مستمرة، حتى تصبح نسبة الأملاح في البيت تصل إلى 40%، يصبح البيت مهدد بالسقوط بسبب عدم صلابته.

شركة عزل فوم بخيبر بولي يوريثان

ويعتبر البولي يوريثان هو المادة الفعالة في الفوم، والتي تعمل على الالتصاق بالمبني من الخارج، وعلى الأسطح العليا، وهي أيضاً تقوم بالتغلغل بين الشقوق وتعمل على ملئ الفراغات الموجودة، والتي يمكن أن تكون خطرة في المستقبل.

كما يعمل البولي يوريثين على امتصاص كل أنواع الرطوبة بدلاً عن البناية، والرطوبة أمر من الأمور الخطرة، التي يمكن أن تقوم بهدم البناية، وبغض النظر عن أثر الرطوبة في البناية، فهي خطر على صحة البشر، حيث أن الرطوبة تعمل على:-

  • تعمل على إنشاء مرض الربو عند بعض الأشخاص.
  • تعمل على العديد من الأمراض الصدرية.
  • تعمل أيضاً على الإصابة بعدة أمراض جلدية.

أفضل شركة عزل فوم في الرياض

تعد شركة عزل فوم بخيبر من أفضل الشركات في هذا المجال، وذلك للعديد من الأسباب، التي سوف نقوم بالتعرف عليها بالتفصيل، فهي تمتاز بالآتي:-

  • تعمل على توفير العمالة صاحبة الخبرة والمستوى في العمل، فهي لا تتعامل مع الهواة.
  • تقوم بتوفير جميع أنواع المعدات التي يحتاجها العمل، وجميع المواد التي تستخدم في نشر الفوم على الأسطح.
  • تقوم بتوفير العديد من الإمكانيات التي يمكن أن يقوم العميل بإختيار ما بينهم.
  • تكون ذات سعر رخيص بالمقارنة مع الشركات الأخرى.
  • تعمل على الدقة في العمل، كما أنها توفر أسعار خاصة للشركات أو المباني الضخمة أو المستشفيات أو المدارس أو العيادات أو الهيئات الحكومية أو القطاعات العامة أو القطاعات الخاصة أو المؤسسات.

أنواع الفوم المستخدم في شركة عزل فوم بخيبر

يتساءل الكثير من الناس عن أنواع الفوم التي يمكن أن يستخدم في البنايات، وسوف نتعرف على العديد من أنواع الفوم التي يمكن أن تقوم باستخدامه في البنايات، وهي يمكن أن تقوم باستخدام طبقة عزل حراري من أسفله، وتكون الأنواع على النحو التالي:-

  • عزل فوم مائي: ويعتبر هو من أنواع العزل التي تستخدم على أسطح البنايات، يكون هذا النوع من العزل متخصص في عمل طبقة تمنع وصول الماء إلى أي من الشقوق أو الكسور الموجودة في البناية، ويكون نوع من الأنواع رخيصة الثمن، حيث يفضل عند عملها، أن تكون هناك طبقة من العازل الحراري أسفل منها، للعمل على عكس أشعة الشمس إلى الخارج، وتعمل على جعل البناية أكثر برودة عن السابق.
  • عزل فوم حراري: ويعتبر هو عكس النوع السابق، حيث يستخدم هذا النوع في عمل عزل حراري لدرجات الحرارة المرتفعة، فيعمل على عكس أشعة الشمس لعدم وصول أشعة الشمس إلى البناية، وبالتالي تعمل على برودة البيت، بسبب حفظ البيت من وصول أشعة الشمس عليها، وتعتبر هي من أفضل الأنواع في مدينة الرياض، لأن مدينة الرياض تتميز بزيادة في درجات الحرارة بشكل كبير جداً، أكثر من نزول الأمطار، وهو ما يعد أفضل.
  • عزل شامل: وهو نوع من أنواع العزل بالفوم، وتكون عبارة عن طبقتين، تعمل الطبقة الأولى على منع أي نوع من الماء الوصول إلى السطح، أو التغلغل داخل أي من القشور الأرضية، والطبقة الأخرى تعمل على عكس أشعة الشمس إلى الخارج، مما يوفر التكاليف المستخدمة للكهرباء بسبب التكييف، لأن الطبقة العازلة تعمل على جعل البيت أشد برودة من السابق، ويعتبر هذا النوع من العوازل في الفوم هو الأشد كلفة، ولكنه أفضل من الأنواع السابق ذكرهم.

مميزات عزل فوم بخيبر

يبحث الكثير من الناس على أهم الأسباب التي تجعل الناس يتجهون إلى العزل بالفوم كمادة أساسية في العزل عن غيرها من المواد، وسوف نتعرف الآن على أهم ما يميز عزل الفوم عن أنواع العزل الأخرى، ومن أهم المميزات هي:-

  • يعمل الفوم علي الدمج بين العزل الحراري وبين العزل المائي، فيعمل على منع أي ماء من التوغل داخل المبني، ويمنع الشمس على التأثير على البناية.
  • يعمل على خفض الحرارة بمعدل عالي جداً، وتصل نسبة خفض الحرارة إلى ما يقارب من 40%، أي مثلا لو أفترض أن درجة الحرارة في الخارج 50 درجة مئوية، فالفوم يعمل على خفض درجة الحرارة إلى أقل من 35 درجة مئوية، أي بمعدل كبير جداً.
  • تعد نسبة نفاذية الماء منه شبه معدومة، حيث يصل المانع والحاجز على عدم المرور إلى حوالي 100%.
  • يعمل على توفير الكهرباء المستهلك من البيت، عن طريق عدم الاستعانة بالتكيف مرة أخرى.
  • يعمل على عكس كل الأشعة فوق البنفسجية، ويعمل على عكس كل الترددات الموجية الضارة على الإنسان.
  • يستخدم بشكل كبير جداً في عزل الأصوات عن العالم الخارجي، وهذه تعتبر من أهم المميزات التي توجد فيه.
  • لا يعد عبء على السطح، لأنه من المواد خفيفة الوزن جداً، فيمكن أن يقوم شخص واحد فقط بحمل كل الفوم الموجود على السطح.
  • لا يحتوي على أي مواد ضارة على أي إنسان، ولا يحتوي على أي مواد تسبب أي حساسية من أي نوع، استخدامه استخدام آدمي ولا يشكل أي خطر على البيئة من أي نوع.
  • لا يحتاج إلى أي نوع من أعمال الصيانة الدورية التي يحتاجها الكثير من أنواع العوازل في البنايات.
  • يكون فرده في توقيت العمل سهل جداً، ولا يكلف أي جهد أو أي تعب، ويعد عمله في وقت قصير جداً.
  • تكون مناسبة لجميع البنايات الموجودة، سواء الأسطح الخشبية أو الخرسانية أو لأي نوع من الأسطح.

مؤسسة شركة عزل فوم بخيبر

تتميز هذه الشركة من أصغر عامل إلى أكبر عامل بوجود وسائل ربط بينهم، فهي تتميز بأنها تمتلك العديد من الكوادر التي تتميز بالخبرة والحنكة في العمل، ويتم رسم الخبرة من فرد إلى فرد آخر، حتى يتم العمل بالخبرة في كامل المستويات، وسوف نتعرف على العديد من الامتيازات التي توجد في هذه الشركة، وهي:-

  • تعمل الشركة على التطوير المستمر، وتعمل على تعلم الأساليب الحديثة في العمل بشكل مستمر.
  • تعمل على وجود فريق مميز، يعرف القواعد في العمل، ولا يترك وراءه أي نوع من الأخطاء.

لماذا شركة عزل فوم بخيبر؟

تختلف هذه الشركة عن العديد من الشركات الأخرى، وسوف نتعرف على أوجه الاختلاف بينها وبين الشركات الأخرى، وهو على هذا النحو:-

  • تبحث كل الشركات التي تبدأ في العمل في هذا المجال عن الربح قبل الدقة في العمل، ولكن شعار الشركة الخاص بنا يحتم على العمل أولاً بدقة لكي تربح المال، ويحب أن يكون كل العمل بدقة حتى تصبح هناك مصداقية في العمل بين العميل وبين الشركة.
  • تعمل باقي الشركات على تعيين العمالة المبتدئة، والتي تكون رخيصه في ثمن العمل، وبالتالي لا يوجد عندها أي نوع من الخبرة في العمل، وهذا ما يعمل على توليد الكثير من الأخطاء في العمل، على عكس الشركة الخاصة بنا، تعمل على تعيين ذوي الخبرة والكفاءة في العمل، مما يعمل على تسليم أجود أنواع العمل، وبدون وجود أي من الأخطاء.
  • تعمل باقي الشركات على العمل بالأدوات البدائية اليدوية، واستخدام مواد قليلة في العمل، لكي توفر في مصاريف العمل، وتوفر ربح أكبر، ولكن الشركة الخاصة بنا تعمل على الاعتماد على أحدث الآلات والمواد التي تستخدم في التطور الحديث.

تخفيض درجة حرارة السطح

سوف نقوم بشرح مثال على عمل الفوم في الأسطح من حيث التأثير في درجات الحرارة، وسوف نتعرف على مثال في درجات الحرارة على النحو الآتي:-

  • إذا افترضنا أن درجة الحرارة تصل إلى ما يقارب من 50 درجة مئوية في الخارج.
  • ومن ثم تقوم بعمل هذا الفوم على سطح المبنى.
  • سيعمل هذا الفوم على امتصاص أو انعكاس أشعة الشمس إلى الخارج.
  • وبالتالي سوف تصبح درجة الحرارة أقل.
  • عندما تنعكس الأشعة المرسلة من الشمس إلى الخارج، يعمل الفوم على تبريد كافة المبنى.
  • ومن ثم تعمل درجات الحرارة إلى النزول بشكل كبير جداً، حتى تصل درجة الحرارة في أغلب الأوقات من 50 درجة مئوية إلى أقل من 35 درجة مئوية.
  • وهو يعتبر في حد ذاته شي مفيد جداً، لعدم الإحساس بالحر أو السخونة الشديدة، والتي تعمل على عدم وجود الطاقة الكافية في الجسم للقيام بأي من الأعمال.
  • لأنه إذا كانت درجة الحرارة مثل المعتاد أي تحت 50 درجة، فإن الوضع الطبيعي الذي سوف يصل إليه الفوم، أن يقوم بتعديل درجة الحرارة إلى 20 و25 درجة مئوية.
  • يعمل هذا الانخفاض في درجات الحرارة على الابتعاد تماماً عن استخدام المكيف إلى الأبد، حيث أن درجة الحرارة في الشتاء قد تصل إلى أقل من 10 درجات مئوية.
  • وتعمل على تقليل التكاليف التي تستخدم في دفع فواتير الكهرباء الخاصة بالتكييف.
  • ومن هنا نجد أن استخدام الفوم من أهم الفوائد التي تستخدم في تعديل درجات الحرارة.
  • ويعتبر ثمنه رخيص جداً بالمقارنة بالأنواع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now

You cannot copy content of this page